الإنتاج

الجودة وسلامة الأغذية
منشأة الإنتاج بمساحة 15000 متر مربع مجهز بالتقنيات المتقدمة،
43 محا،
900 عامل،
أصبحت علامة تجارية كبيرة في القطاع بسعة الشراء القوية وسلسلة الموردين.

إن سلامة الأغذية هي في المقدمة قبل كل شيء بالنسبة للحاج سعيد الذي لا يتخلى عن الجودة ويتبنى مبدأ استمرارية رضا المستهلك. ولهذا السبب يعتني بتقديم "المنتج الصحي والموثوق" للمستهلكين في جميع المراحل من الإنتاج إلى التوزيع عن طريق الاستثمار في مجال تقنيات الإنتاج الحديثة في كل يوم اعتبارا من اليوم الأول الذي تأسس فيه. ويتم الاعتناء بنفس النظام والانضباط في جميع مراحل الإنتاج التي تبدأ بالشراء وتنتهي بالوصول إلى المستهلك الأخير..


سياستنا في الجودة وسلامة الأغذية
تحسين الجودة والإنتاج الجيد دائما
الاهتمام بطلبات المستهلكين
الامتثال إلى شروط نظام إدارة الجودة دون أي تقييد أو شروط
تحديد جميع المخاطر الفيزيائية والكيميائية و الميكروبيولوجية التي قد تؤثر في سلامة الأغذية والتحكم بها
1
2
3
4
5
معايير الجودة الأوروبية لدينا وجوائزنا

الشراء والإرسال
يقوم الحاج سعيد بتوزيع كامل المنتجات التي يتم إنتاجها في منشآت الإنتاج بالمعايير العالية وفي الشروط التكنولوجية والصحية باستعمال قنوات التوزيع العائد له في جميع أنحاء تركيا.
يقوم بتنفيذ جميع عملياته من مديريته العامة الموجودة في اسطنبول بكادره المحترف.
إن الحاج سعيد الذي يتمر بأعماله بأقصى سرعة برؤية "العلامة التجارية الموثوقة" في تركيا والمناطق المجاورة يقوم بالحفاظ على ثقة المستهلكين بالمنتجات ذات الجودة العالية والصحية بقدر ما هي لذيذة ويكون "شريك جيد في العمل" بالنسبة لجميع أصحاب المصالح مع الاستمرار بأنشطته بمفهوم الاستمرارية بالاهتمام بالبيئة.
إن الحاج سعيد الذي هو من العلامات التجارية الهامة في قطاعه في تركيا، يحقق الرحلة المليئة بالنكهات اللذيذة التي تبدأ من الإنتاج لإرسال منتجاته المتنوعة بالشحنات اليومية مع أسطوله القوي ودون توقف إلى محلاته التي تقدم أماكن ممتعة.
إن الحاج سعيد الذي يستعمل قوة الشراء بشكل صحيح ويعكس هذا الأمر كفائدة للمستهلكين دائما، يفتخر بكونه شركة معروفة بمفهومها التجاري وبموثوقيتها. يهتم كثيرا بمعايير الجودة والصحة والاستمرارية عند اختياره لشركاء العمل والموردين الذين يعمل معهم.